فوز المنتخب الوطني المصري على نسور قرطاج بثلاثية نظيفة مقابل هدفين

وفاء الباهي
رياضة وألعاب
فوز المنتخب الوطني المصري على نسور قرطاج بثلاثية نظيفة مقابل هدفين
المنتخب الوطني المصري

المنتخب الوطني المصري فاز فوز غالي وثمين على منتخب تونس في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على أرض ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة الخامسة من المجموعات العاشرة لتصفيات بطولة أمم أفريقيا في الكاميرون 2019 التي إنتهت بفوز مصر بنتيجة 3-2.

الجدير بالذكر أن مباراةأمس التي جمعت بين المنتخب الوطني مصر ومنتخب تونس ما هي إلا تحصيل حاصل، لأن كل من المنتخبين تأهل بالفعل بشكل رسمي لبطولة أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، ولكن فوز مصر كان رد كرامة وكسر لعقدة التغلب على تونس.

مواجهات مصر وتونس

فيذكر أن المنتخب الوطني المصري لم يُحقق الفوز على نسور قرطاج منذ سنوات طويلة تقرب ال16 عام، حيث كان أخر فوز لمصر في عام 2002 بأقدام اللاعب حازم إمام في مالي، ويذكر أن هناك مبارتين رسميتين بين مصر وتونس، الأولى في كأس أمم إفريقيا عان 2015، والثانية في التصفيات الحالية التي فاز فيعا نسور قرطاج.

وفي مباراة أمس تألق وتألق اللاعب محمود حسن تريزيجيه وسجل الهدف الأول للمنتخل، ولاعب الإسماعيلي باهر المحمدي صاحب الهدف الثاني، وختمها نجم مصر ومهاجم ليفربول محمد صلاح بهدف رائع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.