السيسي لميركل: نقدر الجهود التي تقومين ببذلها من أجل إستعادة السياحة في مصر

رانيا مجدي
اخبار اليوم
رانيا مجدي31 أكتوبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 12:31 صباحًا
السيسي لميركل: نقدر الجهود التي تقومين ببذلها من أجل إستعادة السياحة في مصر

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالتأكيد علي تقديره للجهود التي تقوم المستشرة الالمانية أنجيلا ميركل بفعلها من أجل عودة السياحة الألمانية لمصر مرة أخري وانه يعتبر أن هذا المجهود المبذول هو مجهود من نوع خاص له منا كل التقدير والأحترام والأعترزاز لما تقوم بفعله مؤكدًا أن مصر تنتظر عودة السياح الالماني في اقرب وقت ممكن.

كما أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر عن اخترامه لما تقدمه انجيلا ميركل للاجئين في ألمانيا والذين اتوا من مختلف بلدنا العالم طالبين اللجوؤ لألمانيا التي لم تخذلهم .

كما أضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الكلمة التي ألقاها في المؤتمر الصحفي التي تم انعقاده في برلين مع المستشارة الالمانية أنجيلا ميركل أن هناك تركيز شديد علي تقديم حلول فعالة لمشكلة الهجرة الغير شرعية وأنه لابد أن نتخلي عن الحلول الامنية التي يقدمها الكثيرين من أجل حل الازمة بشكل نهائي.

كما اوضح الرئيس بد الفتاح السيسي خلال كلمته في هذا المؤتمر أن هناك تشاورحول طرق انتشار السلام في الشرق الأوسط كما أنه تمت مناقشة كيفية زيادة الأستثمارات في مصر مع ألمانيا

 

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.