ليفربول يتعاقد رسميا مع رئيس الطاقم الطبي لمانشستر سيتي

وفاء الباهي
رياضة وألعاب
وفاء الباهي13 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 2:22 مساءً
ليفربول يتعاقد رسميا مع رئيس الطاقم الطبي لمانشستر سيتي
ليفربول

أعلنت إدارة نادي ليفربول تعاقدها بشكل رسمي مع لي نوبس رئيس الطاقم الطبي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بداية من هذه الفترة للعمل مع فريق المدرب الإنجليزي يورجن كلوب المدير الفني للريدز، الجدير بالذكر أن رئيس الطاقم الطبي لفريق مانشستر سيتي كان يعمل مع المدرب السويدي جوران إيركسون وبعد إنتهاء مدة العمل، شارك العمل مع الكثير منهم، بيب جوارديولا، بيليجريني، مانشيني، مارك هيوز، ويذكر أن نوبس غادر فريق مانشستر سيتي من قبل 11 عام ثم عاود مرة أخرى.

في حين مغادرة الرئيس الطبي لليفربول مات كونوفينسكي، وكان ذلك السبب في التعاقد مع لي نوبس رئيس الطاقم الطبي السابق لمانشستر سيتي، وفي مساء أمس واجه مانشستر يونايتد فريق يوفونتوس ضمن الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا التي إنتهت بفوز مانشستر يونايتد على السيدة العجوز، وهي المباراة الأخيرة للي نوبس.

لي نوبس مع الريدز بداية الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي

من المقرر أن لي نوبس سوف يبدأ العمل مع الريدز مع بداية الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز،الذي يحتل فيه الريدز المركز الثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.