وزارة التربية والتعليم تؤكد علي ضرورة الإلتزام بنسب الغياب

رانيا مجدي
اخبار اليوم
وزارة التربية والتعليم تؤكد علي ضرورة الإلتزام بنسب الغياب

قال المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم الفني أحمد صابر أن الدكتور رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة رضا حجازي قام بالتأكيد أن مديريات التربية والتعليم المصرية يجب أن تقوم بالمخاطبات الرسمية كما أنه من الضروري والإلزامي علي جميع المديريات أن يلتزموا بقوانين وزارة التربية والتعليم المصرية حيث أن من قوانين الوزارة أنه إيجب أن يتجاوز  أى طالب نسبة الحضور 85 % من ايام الدراسة بعد القيام برصد الوزاة لعدد كبير من الطلاب في جميع المدارس.

حيث ان حجازي قام بالتنبيه علي جميه المدارس أنهم يجب عمل تنظم للغياب الفعلي لجميع الطلاب علي الموقع الإلكتروني كما أنه طالب بضرورة الإهتمام بيبان الغياب الفعلي لكافة الطلاب والقيام بتفعيل إنذارات الغياب للطلاب والقيام بإرسالها لأولياء الامور وعمل تقييم لجميع المدارس كما اوضحت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقوم بعمل متابعة دورية علي جميع المدارس من اجل الوصول لنسبة الغياب المرضية التي تم التأكيد عليها في القانون ويجب الإلتزام بها ومن يخالف هذه القوانين سوف يتم معاقبته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.