وليد سليمان الورقة الرابحة في الأهلي لمبارة الإياب أمام الترجي برادس غداً

وفاء الباهي
رياضة وألعاب
وفاء الباهي8 نوفمبر 2018آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 3:14 مساءً
وليد سليمان الورقة الرابحة في الأهلي لمبارة الإياب أمام الترجي برادس غداً
وليد سليمان

ساعات قليلة وتبدأ المعركة الكروية التي ينتظرها عشاق الكرة الإفريقية بشكل عام، وجماهير الأهلي المصري والترجي التونسي بشكل خاص، من المقرر أن مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا غداً الجمعة الموافق 9 نوفمبر برادس في تونس.

غيابات الأهلي والترجي لا تؤثر على المباراة

يذكر أن مباراة الذهاب كانت بين الترجي والأهلي في مساء الجمعة الماضية 4 نوفمبر التي إنتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على أرض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وسوف تُعقد مباراة الإياب على أرض ملعب رادس غداً في تونس، وبالرغم من وجود عدد من الغيابات في الأهلي والترجي إلا أن كل من الفريق أعلن جاهزيته وقدرته التامة على خوض المباراة والربح والفوز بها.

النادي الأهلي يمتلك ورقة رابحة ممتازة في مباراة الغد، تتمثل في اللاعب وليد سليمان، حيث يعتمد المدير الفني للنادي الأهلي باتريس كارتيرون على صانع الألعاب وليد سليمان الذي يتمتع بخبرة ممتازة وتشجييع جماهيري كبير، حيث يكون الأمل لعشاق المارد الأحمر في مباراة النهائي أمام الترجي، يذكر أن وليد سليمان يقع في المركز الثاني بقائمة الهدافين من خلال تسجيلة ستة أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.