الزمالك يوقع غرامة مالية على الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي

وفاء الباهي
رياضة وألعاب
وفاء الباهي7 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 6:41 مساءً
الزمالك يوقع غرامة مالية على الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي
حمدي النقاز

التقى نادي الزمالك بنادي حرس الحدود في مساء أمس الإثنين التي إنتهت بثنائية للزمالك مقابل هدف للحرس، وذلك في إطار منافسات ومباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري لهذا الموسم 2018-2019، وفي هذه المباراة حصل اللاعب التونسي حمدي النقاز واللاعب فرجاني ساسي على بطاقة صفراء للمرة الثالثة.

قامت إدارة نادي الزمالك بتوقيع عقوبة على الثنائي التونسي حمدي النقاز وفرجاني ساسي بسبب حصولهم على البطاقة الصفراء للمرة الثالثة، ونتيجة ذلك سوف يغيب الثنائي عن مباراة الزمالك القادمة أمام الإنتاج الحربي في الجولة الرابعة عشر في الدوري المصري الممتاز.

اشتباكات بين الصحفيين والزمالك

الجدير بالذكر أن قواعد ولوائح نادي الزمالك أن اللاعب الذي يحصل على بطاقة صفراء ثلاث مرات وغيابه عن مباراة نتيجة هذه الإنذارات يتم معاقبته بغرامات مالية، يذكر أن نادي الزمالك أصدر تصريحاته لأمن المباراة بعد السماح للصحفيين أو الكاميرات للدخول للاستاد، وأثناء محاولة الصحفيين للدخول ومنع الأمن لهم حدثت اشتباكات بينهما أدت لتحرير 6 محاضر بقسم العجوزة نتيجة ما حدث وذلك ضد رئيس نادي الزمالك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.