إصابات عدد من الفلسطنين برصاص القوات الإسرائيلية

رانيا مجدي
اخبار اليوم
رانيا مجدي7 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 1:42 مساءً
إصابات عدد من الفلسطنين برصاص القوات الإسرائيلية

حدثت عدة اصابات لعدد من الفلسطنين وجه عددهم عشرون وذلك خلال مواجهات عدة وذلك عقب اقتحام عدد من المستوطنات  المتواجدة شرق نابلسي في الضفة الغربية المحتلة كما اوضحت عدد من المصادر الامنية أن هناك العديد منقوات الإحتلال قد اقتحمت شارع عمان ومحيط مقام يوسف وقامت بإطلاق عدد من القنابل المثيرة لدموع والرصاص المطاطي مما ادي إلى إصابة عدد كبير من الفلسطينن في هذه المواجهات الشرسة التي كانت ظهر اليوم.

كما تسببت قنابل الغاز في إشعال النار في عدد من المحلات كما أن مدير الغسعاف والطواريء في الهلال الاحمر الفسطيني في نابلس أحمد جبريل بأن هناك شاب تم إصابته بكسر في اليد وشظايا الرصاص في قدميه وتم نقله إلى المستشفي كما تم علاج 4 اشخاص ميدانيًا قد أصيبوا بالرصاص الحي و14 مواطن بالإختناق بالغاز المسيل للدموع وذلك خلال اقتحام المستوطنات.

كما ان قوات الإحتلال أوضحت أنه تم منع عدد من طواقم الإسعاف من الوصول لسيدة مسنة كانت بحاجة إلى الذهاب إلى المستشفي من اجل تلقي العلاج وذلك في المنطقة الشرقية من المدينة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.