محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني

دينا المغربي
فن وثقافة
محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني
زينة وأحمد عز

أصدرت محكمة الأسرة بكدينة نصر حكما قضائيا يقتضى بالزام 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لأبنائهما “زين الدين وعز الدين” من الفنانة زينة، وقد أصدرت المحكمة هذا الحكم برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية محمد قسم الله وهبة صلاح.

محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني

وخلال تلك الجلسة كان قد حضر معتز الدكر وكيلا عن الفنانة زينة وقدم حافظتى مستندات، وكانت الفنانة زينة قد رفعت قضايا خلال السنوات السابقة على النجم أحمد عز من أجل اثبات زواجها منه ومن ثم انساب طفليها له، وسط دعم من عدد من كبار الفنانين، ولكن عز انكر أن كانت هناك علاقة تجمعهما.

وكانت زينة قد حصلت على حكم قضائي بإثبات نسب هذان الطفلين إلى أحمد عز، وكذلك إثبات زواجها منه ثم طلاقها منه، وتعليقا على خبر طلاقها من عز قالت زينة عبر “الانستجرام”:”الحمد لله كسبت قضية الخلع ضد أبو ولادى وانتهت القصة تماماً لصالح الولاد في كل حاجة وربنا ظهر الحق كامل، تحملت كتير على مدار 4 سنوات ولكنى سامحت كل من ظن فىّ سوء..خاصة وأن الحقيقة ظهرت كاملة للجميع بكل تفاصيلها ووضح مين اللى كان بيكدب والحمد لله قدرت أحصل على حقى وحق الولاد بالقانون”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.