الرقابة المصرية تمنع طرح ألبوم شيرين الجديد في الأسواق

دينا المغربي
فن وثقافة
الرقابة المصرية تمنع طرح ألبوم شيرين الجديد في الأسواق
ألبوم شيرين الجديد

خلال الساعات الماضية، أصدرت الرقابة المصرية قرارا بمنع طرح ألبوم شيرين الجديد في الأسواق المصرية والذي حمل اسم “نساي” في الأسواق المصرية، وخلال بيان رسمي أصدرته الرقابة بهذا الشأن أوضحت أن قرار منع طرح ألبوم شيرين الجديد في الأسواق يرجع إلى المخالفات الكبيرة التي ارتكبتها الشركات المسؤولة عن إنتاج وتوزيع ألبوم “نساي”.

ألبوم شيرين الجديد

وأوضحت عدد من الصحف والجرائد الرسمية أن مخالفة شيرين عبد الوهاب للقوانين جاءت عندما قررت طرح ألبومها دون إذن وتصريح من الرقابة ببيعه وتداوله، وبناءا على هذا فقد تم تحرير  محضر بهذا الخصوص لأن بذلك تعتبر شيرين مخالفة للقوانين الموضوعة بشكل صريح.

فيما ألقى بيان رقابة التصنيفات المصرية اللوم على الشركات المنتجة التي لم تحصل على الموافقات والتراخيص اللازمة من الإدارة المركزية للرقابة للمصنفات الفنية، سواء بالنسخ أو الطباعة أو الدعاية والإعلان والبيع والتداول، يذكر أن جمهور شيرين عبد الوهاب ينتظر صدور ألبومها الجديد بفارغ الصبر نظرا لدقة شيرين في اختيار الأغاني التي دائما ما تنال إعجاب الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.