مسار إجبارى يطرح ألبومه الجديد بعد غياب 3 سنوات

دينا المغربي
فن وثقافة
مسار إجبارى يطرح ألبومه الجديد بعد غياب 3 سنوات
مسار اجباري

بعد غياب عن الساحة الفنية استمر لمدة 3 سنوات، قام اليوم فريق “مسار اجباري” بطرح ألبومه الغنائي الجديد بالأسواق، حيث يحمل الألبوم الجديد لفريق “مسار إجباري” اسم الألبوم، وكان أخر ألبوم أصدره الفريق هو “وتقع وتقوم”.

مسار إجبارى يطرح ألبومه الجديد بعد غياب 3 سنوات

وقد ضم الألبوم الجديد لفريق مسار إجباري 8 أغاني مميزة، هي:”فاكرة، كائن فضائى مع فريق mtm، للحزن أصول، متحسبش، نهايات الحكاوى، صياد، طريق تانى ونضرنى زين”، ومن المعروف أن فريق مسار إجباري مكون من عدد من الشباب السكندري، وقد اختاروا هذا الاسم الساخر تعبيراً منهم على اعتراضهم على القيود التى يفرضها المجتمع.

وقد تم تأسيسي فريق مسار إجباري في عام 2005 ولكنه بدأ مشواره الفني في عام 2007 عن طريق الاشتراك فى العديد من المهرجانات الدولية، حيث شارك فى عدة مهرجانات فى عدة دول عربية وأوروبية وهي:” مالطا، إيطاليا، تركيا ومقدونيا، كما شارك فى مهرجانات عربية فى الكويت والإمارات العربية وتنزانيا”.

وقد تمكن الفريق من إثبات نفسه وفاز بجوائز مثل:لقب Artist for Inter cultural Dialogue between the Arab and Western worlds

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.