جماهير الأهلي تحلم بعودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي بعد رحيل بارتيس كارتيرون

وفاء الباهي
رياضة وألعاب
جماهير الأهلي تحلم بعودة مانويل جوزيه لتدريب الأهلي بعد رحيل بارتيس كارتيرون
مانويل جوزيه

النادي الأهلي يواجه أزمة كبيرة في الفريق، وهناك تراجع واضح في مستوي الفريق، حيث تعرض للخسارة في عدد من المباريات في الفترة الأخيرة، وأبرز الخسائر كانت الهزيمة أمام الترجي التونسي التي أدت إلى خسارة بطولة نهائي أبطال إفريقيا، بالإضافة للخروج من البطولة العربية للأندية الأبطال بعد مواجهة الوصل الإماراتي الخميس الماضي.

الجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي رحل باتريس كارتيرون عن الأهلي بعد الخسارة لبطولتان في إسبوعين متتاليين، وبعد ذلك الرحيل بدأت جماهير الأهلي تُطال بعودة المدرب البرتغالي مانويل جوزية “الساحر” وذلك بمثابة حلم لعشاق المارد الأحمر، وكان ذلك الطلب إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

عماد متعب يطالب بعودة البرتغالي مانويل جوزيه

الجدير بالذكر أن المدافع السابق للنادي الأهلي النجم عماد متعب أيد جماهير الأهلي في حلمهم ومطالبة النادي بالتعاقد مع الساحر مانويل جوزية حتى وإن لم يكن المدير الفني فيكون له منصب إستشاري حيث قال: “جوزيه يمتلك نظرة ثاقبة، ويستطيع اختيار أفضل العناصر للنادي، والعمل بالقلعة الحمراء أمر صعب للغاية لأنه مسؤولية كبيرة ويحتاج إلى شخصية صاحبة مواصفات معينة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.