عايد الرشيدي يستهين بقدرات لاعب الشباب ناصر الشمراني “لا يصلح لاعب المنتخب السعودي”

وفاء الباهي
رياضة وألعاب
عايد الرشيدي يستهين بقدرات لاعب الشباب ناصر الشمراني “لا يصلح لاعب المنتخب السعودي”
ناصر الشمراني

في ظل الأجواء الرياضية قبل لقاء القمة بين النصر والشباب ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2018-2019، وبث البرامج الرياضية السعودية قد أعلن عايد الرشيدي الناقد الرياضي عن رأيه في لاعب الشباب المهاجم ناصر الشمراني.

حيث تحدث الناقد الرياضي عايد الرشيدي عن مهاجم الشباب ناصر الشمراني وقال أنه لا يمتلك مهارات فنية ولا خبرة ولا موهبه تؤهله أن يكون أحد لاعبي المنتخب السعودي، على الرغم من أنه من اللاعبين المتألقين في هذه الفترة، والجدير بالذكر أن ناصر الشمراني تمكن أن يثبت نفسه في ظل هذا الموسم للدوري السعودي للمحترفين.

أهداف ناصر الشمراني مع الشباب في هذا الموسم

منذ انطلاق منافسات ومباريات مسابقة كأس الأأمير محمد بن سلمان للمحترفين تمكن مهاجم الشباب من تسجيل أربعة أهداف وذلك خلال التسع جولات الماضية ومن المتوقع أن يُسجل في الجولة العاشرة، وبالرغم من ذلك المستوى إلا أن الناقد الرياضي عايدالرشيدي لم يقتنع بفنياته ويرى أنه لم يقدم الأداء المنتظر في اللقاءات الكبيرة وذلك التصريح خلال قناة “24 الرياضية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.