الطيب يبحث مع وزير الداخلية الإماراتي دور الأديان في ترسيخ التسامح

دينا المغربي
اخبار اليوم
دينا المغربي20 نوفمبر 2018آخر تحديث : الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 9:43 مساءً
الطيب يبحث مع وزير الداخلية الإماراتي دور الأديان في ترسيخ التسامح
أحمد الطيب

اليوم خلال لقاء عقد في أبو ظبي، بحث الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مع الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الإماراتي، دور قادة الدين في ترسيخ قيم المحبة والتسامح والعيش في سلام بين جميع شعوب العالم.

الطيب يبحث مع وزير الداخلية الإماراتي دور الأديان في ترسيخ التسامح

كما تناول اللقاء عدة قضايا ذات الاهتمام المشترك فيما بينهم، خاصة دور قادة الأديان والعلماء في تكثيف جهود حماية الأطفال وفئات المجتمع من كافة أشكال الاستغلال والإساءة الموجودة بالمجتمع.

ومن المقرر أن يشارك الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب رئيس مجلس حكماء المسلمين، في فعاليات ملتقى “تحالف الأديان لأمن المجتمعات” في نسخته الأولى والذي ينعقد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حاملا عنوان (كرامة الطفل في العالم الرقمي)، بعد أن وصل بالأمس إلى دولة الإمارات بسلامة الله.

ومن المقرر يلقي الإمام الأكبر الكلمة الرئيسية للملتقى العالمي خلال يومه الثاني تزامنا مع اليوم العالمي للطفل، ويحضر هذا الملتقى عدد من كبار رجال الدين والمسئوليين بالإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.