وزير إسرائيل يشكر دولة الإمارات على حسن الاستضافة

رانيا مجدي
اخبار اليوم
وزير إسرائيل يشكر دولة الإمارات على حسن الاستضافة

تقدم وزير الاتصالات في دولة إسرائيل بخالص الشكر لدولة الإمارات وذلك خلال زيارته الذي قام بها أثناء زيارته لأبو ظبي بالتزامن مع حضور  ميري ريغيف وزير الرياضة لفاعلية صدح وذلك خلال النشيد الخاص بدولة إسرائيل حيث رفرف علم دولة إسرائيل في دولة الإمارات حي ثان جاء هذا الشكر خلال كلمته الذي قام بإلقاءها باللغة العربية خلال مؤتمر “المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات اليت تم عقده في مركز دبي التجاري العالمي.

جاء ذلك خلال ألقاها قرا باللغة العربية أمام مؤتمر “المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات” المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي.

كما قدم الوزير الاسرائيلي المنتمي لحزب يطلق عليه ” اليكود اليمييني والذي يزعمه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانتياهو الشكر لدولة الامارات ولشعبها علي كرم وحسن الإستضافة الذي شعر به منذ وصوله للمطار.

حيث ان  ميري ريغيف وزيرة الرياضة والثقافة في دولة إسرائيل قامت بتشر بوست علي حسابها علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تقول فيه أنها زارت مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي معبرة عن عادتها بذلك الامر.

وكانت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية، ميري ريغيف، نشرت على حسابها في “فيسبوك” تسجيلا مصورا تظهر فيه وهي تزور مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.